رئيس الهيئة يجري لقاء تلفزيونيا
31/12/2013

 

رئيس الهيئة يجري لقاء تلفزيونيا

 

نظمت إدارة الإعلام والعلاقات العامة لقاء تلفزيونيا لمعالي رئيس الهيئة / د. عبد الله معتـوق المعتـوق – مع برنامج (ويربي الصدقات ) من تقديم الإعلامي- برجس العجمي - ويبث على القناة الأولي من تلفزيون الكويت .

 

تحدث الرئيس خلال البرنامج وعلى مدى ساعة كاملة عن أهم أنشطة الهيئة وعن مشاريعها الكبيرة والتحديــات التـي تواجهها مشددا على أن دورها إنساني بحت ولجميع الناس؛ وأنها نأت بنفسها وبشدة عن الدخول في معترك السياسة وتبعاتها ؛ وأنها تسير بخطى واثقة نحو العالمية .

 

أشار المعتوق إلى أن الهيئة هي الجهة الوحيدة المكلفة بجمع التبرعات لصالح اللاجئين السوريين وفي هذا السياق تنظم المؤتمر الثاني للمنظمات الدولية غير الحكومية الثلاثاء 14/1/2014 على هامش المؤتمر الدولي الثاني للمانحين الذي تستضيفه دولة الكويت 15/1/2014 ويقام في فندق شيراتون الكويت .

 

استذكر معالي الرئيس بالتقدير والعرفان دور الرواد الأوائل من مؤسسي الهيئة وعلى رأسهم الرئيس السابق العم الفاضل / يوسف جاسم الحجي – الذي كان له الفضل بعد الله كما قال المعتوق في إيصال الهيئة الى شاطئ الأمان ؛ متمنيا له الشفاء العاجل والعودة سالما غانما.

 

وتمنى المعتوق خلال اللقاء أن يعينه الله على حسن أداء أمانة مسؤولية قيادة الهيئة وإيصالها إلى بر الأمان ؛ وأن يسلم الأمانة كما تسلمها بأفضل حال .

 

وفي ختام اللقاء أشاد المعتوق بنصاعة العمل الخيري الكويتي والثقة العالية التي يحظى بها محليا وعالميا لأن اهتمامه الأول والأخير الإنسان.

 

ووجه المعتوق رسالة إلي العاملين بالعمل الخيري عموما بضرورة الحرص الشديد والحذر من الوقوع في زلات قد يكون ثمنها حرمان الأيتام والمساكين والأرامل والمحتاجين من خير ودعم كان يأتيهم من هذه الجمعية أو تلك ؛ مبينا أن أي اتهام لأي جمعية يطال الجميع . وحث الشعب الكويتي على المزيد من العطاء لاخوانه المحتاجين في كل مكان .

أخبار الهيئة
مشاريع خيرية للتبني
تعرف على دليل المشاريع الخيرية،
المشاريع الخيرية للتبنى ومشاريعكم حول العالم

عضوية الهيئة
جديد؟