تكريماً لدوره الإنساني التعاون الإسلامي تحتفي بالمعتوق 18 الجاري
15-1-2015

 

 

تعتزم منظمة التعاون الإسلامي ممثلة في «الصناديق الإنسانية»، التي تتخذ من العاصمة القطرية مقراً لها، تكريم رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والمستشار بالديوان الأميري د. #عبدالله_المعتوق في 18 الجاري ضمن «المبادرة الأممية لتكريم قادة العمل الإنساني»، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أحمد آل محمود ورعاية وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله مبعوثاً للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، وتولي السفير القطري د.أحمد بن محمد المريخي هذا المنصب الأممي خلفاً له.

جاء ذلك في رسالة تلقاها د.المعتوق من الشيخ د.عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن حسن آل ثاني رئيس مجلس أمناء الصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي.

وأشارت الرسالة إلى أن التكريم للدكتور #عبدالله_المعتوق والدكتور #أحمد_المريخي سيكون في احتفالية خاصة تقديراً لجهودهما في مجال العمل الخيري والإنساني، وذلك بحضور الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير خارجية قطر وممثلين عن #الأمم_المتحدة ووكالاتها المتخصصة، ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية، ومجلس التعاون الخليجي، وممثلين عن العديد من الهيئات الدبلوماسية والدولية ذات العلاقة بالشأن الإنساني.

وأوضحت الرسالة أن هذه الفعالية، تأتي في إطار إعلان الوفاء لأهل العطاء بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت للعمل الإنساني الدولي على وجه العموم، وللعمل الإنساني بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي على وجه الخصوص، أثناء تولي د.المعتوق منصبه الإنساني الأممي.

أخبار الهيئة
مشاريع خيرية للتبني
تعرف على دليل المشاريع الخيرية،
المشاريع الخيرية للتبنى ومشاريعكم حول العالم

عضوية الهيئة
جديد؟