ملتقى الشفيع "قرآني منهاج حياتي" ينطلق مساء اليوم
15-1-2017

 

 

ملتقى الشفيع "قرآني منهاج حياتي" ينطلق مساء اليوم

 

تقيم الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية ملتقى الشفيع الثاني تحت شعار "قرآني منهاج حياتي" بمسجد عيسى العثمان في منطقة الخالدية مساء اليوم، وعلى مدى ثلاثة أيام خلال الفترة المسائية.

 

 وتحاضر في الندوات الثقافية للملتقي الداعيتان الإسلاميتان د. جميلة خليف ونهى العمري، تحت عناوين مهمة من وحي القرآن الكريم (فلا أقسم بمواقع النجوم)، (أنى يحيي هذه الله بعد موتها)، (أليس في بلاد العجائب) (كان لي قرين).

 

وقال الشيخ خالد القصار رئيس مشروع الشفيع في تصريح صحافي: إن الهيئة الخيرية حريصة في إطار رسالتها الإسلامية على دعم هذا المشروع إيماناً منها أن العناية بكتاب الله عز وجل حفظاً وتلاوة، وفهماً وتدبراً وعملاً من أعظم الأعمال الصالحة التي تسهم في تربية الأجيال وتنمية وعيهم الإسلامي ونشر القيم الاسلامية في المجتمع، وأشار القصار إلى أنه من المقرر أن تتخلل أعمال الملتقى فقرات عن مشروع الشفيع من بينها فيلم وثائقي، ونبذة عن تطور مشروع الشفيع، وكيف نشأ وكيف انتشر في العديد من الدول العربية والإسلامية بدعم من أهل الخير في الكويت.

 

يذكر أن مشروع الشفيع انطلق في عام 2011م.. واتسع نشاطه في أكثر من 25 دولة من بينها اليمن والأردن ولبنان وتونس والمغرب وموريتانيا والفلبين وتنزانيا وجيبوتي وأثيوبيا وبنغلادش والهند وأندونيسيا وقرقيزيا وغيرها.. وتخرّج فيه حتى الآن مئات الحفظة من  الطلبة والطالبات.

 

ويحظى المشروع بدعم أهل الكويت من الأفراد والمؤسسات ويتطلع القائمون عليه إلى تحقيق المزيد من التوسع والانتشار في العديد من المجتمعات الإسلامية.

أخبار الهيئة
مشاريع خيرية للتبني
تعرف على دليل المشاريع الخيرية،
المشاريع الخيرية للتبنى ومشاريعكم حول العالم

عضوية الهيئة
جديد؟